نقابة المحامين تعقد ورشة تدريبية على أنظمة الخدمات الإلكترونية

نقابة المحامين تعقد ورشة تدريبية على أنظمة الخدمات الإلكترونية


 

نظم قسم تكنولوجيا المعلومات في نقابة المحامين الفلسطينيين ورشة عمل تدريبية لموظفي المقرات الفرعية والخدمات في النقابة وذلك تمهيدا للبدء بتطبيق الخدمات الإلكترونية التي ستقدم للمحامين.

 

وقال المحامي سهيل عاشور نقيب المحامين الفلسطينيين  أن موظفي المقرات الفرعية للنقابة وقسم الخدمات على جاهزية عالية للبدء بتطبيق النظام الإلكتروني بعد إتمام كافة التدريبات الخاصة بذلك وأشار الى  أهمية  هذا النظام  وخصوصا في مسألة توفير  الوقت والجهد  لكافة الزميلات والزملاء المحامين والموظفين وهو خطوة نحو الأمام في البدء بتطبيق نظام الأتمتة  في النقابة وتحويلها لنقابة الكترونية حديثة.

 

وتناولت الورشة شرحا تفصيليا حول الأنظمة والخدمات الالكترونية للمحامين، وقدم المهندس حسام سعد مسؤول تكنولوجيا المعلومات في النقابة شرحًا تفصيليا حول كيفية استخدام الأنظمة من قبل المحامين وكيفية تحديث البيانات الخاصة بهم بالإضافة لكيفية استقبال الطلبات وتقديم الخدمات من قبل قسم الخدمات، كما أشار الى انه تم اعداد فيديوهات تعريفية ستنشر على موقع النقابة ستقدم شرحا تفصيليا لكافة المحامين حول الخدمات الإلكترونية وكيفية الأستفادة منها.

 

يذكر أن نظام  الخدمات الإلكترونية تم تنفيذه ضمن مشروع تعزيز المهنية وترابط مجتمع المحامين الذي نفذته نقابة المحامين بتمويل من الإاتحاد الأوروبي وسيتم تفعيل العمل به مع بداية العام 2023.

حرر  بتاريخ 13-11-2022