بيان حول اضراب الأسرى في سجون الاحتلال - نقابة المحامين الفلسطينيين

                           

 

بيان صادر عن نقابة المحامين النظاميين الفلسطينيين
حول اضراب الأسرى في سجون الاحتلال


الزميلات والزملاء الأعزاء
تحية الحق والعروبة
ما زال اسرانا الابطال في معتقلات الصمود يكتبون بلحمهم مرافعة الحرية الاكيدة، وبثبات يسيرون على نصل الملح الجارح لم يحيدوا عن وعد الفجر الآتي، ولأننا حماة الحق، ورجحة كفة العدالة، ولما لكلمة المحامي الفلسطيني من تأثير في المجتمع ومن اثر في اسناد صمودهم .
ولأن بيتنا النقابي لا يليق به غير الدور الطلائعي المبادر، والفعل المؤثر في كافة قطاعات المجتمع لذلك وأعلاءً للعدالة واسناداً لإضراب الاسرى في شهرهم الثاني لا بد من رفع سقف الإسناد من الدعم الفردي الى الدعم الجماعي والمؤسساتي، وعليه فان مجلس نقابتكم يخاطب هيئته العامة كي تصطف جنبا الى جنب لنكون الى جانبهم في مرافعة الحرية والعدالة، وشركاء في اضراب الحرية والكرامة وذلك من خلال الفعاليات التالية :-
1- تعليق العمل امام كافة المحاكم والنيابات العامة والمؤسسات طيلة يوم الاثنين 22/05/2017 تماشيا مع قرار اللجنة الوطنية لمساندة اضراب الاسرى والدعوة للمشاركة على مستوى المحافظات في فعاليات مساندة الاسرى.
2- الامتناع عن تناول المشروبات والطعام داخل نقابة المحامين ابتداء من يوم الاثنين الموافق 22/05/2017 الى حين انتهاء معركة الاسرى وانتصارهم .
3- اعتماد يوم الثلاثاء الموافق 23/05/2017 لوقف تناول أية مشروبات او طعام داخل غرف المحامين واروقة المحاكم دعما لإضراب الاسرى ومساندة لصمودهم .
4- المشاركة الفاعلة من قبل الزميلات والزملاء بكافة الفعاليات المعلن عنها من قبل اللجنة الوطنية لمساندة اضراب الأسرى كل في محافظته.
تحريرا في 21/05/2017
نقابة المحامين



 

       

 

Sign In
Palestinian Bar Association - Developed By Jaffa.net- CopyRights@