اعلان توظيف صادر عن نقابة المحامين النظاميين الفلسطينيين

تعلن نقابة المحاميين عن حاجتها الى :
1) موظف/ ة في دائرة شؤون المحامين قسم شؤون المهنة

على المتقدم /ة للوظيفة ان يكون لديه المتطلبات التالية :
المؤهلات الأكاديمية والمهنية المطلوبة
• درجة بكالوريوس في القانون ومزاولة مهنة المحاماة مدة لا تقل عن 3 سنوات او درجة جامعية في الادارة او تكنولوجيا المعلومات او الاقتصاد او اي تخصصات ذات صلة.
• خبرة لا تقل عن 3 سنوات في ادارة الملفات وتطوير قواعد البيانات والتوثيق (في قطاع العدالة او اي قطاع مشابه) في حال كان التخصص غير القانون مع مراعاة البند رقم (1).
• القدرة على التركيز على التفاصيل والمتابعة المتواصلة.
• اتقان اللغتين العربية والانجليزية كتابة وقراءة ومحادثة.
• قدرة عالية على التنسيق والتواصل.
• اجادة استخدام تطبيقات الحاسوب ذات العلاقة.
• القدرة على العمل ضمن فريق وتحمل ضغط العمل.
• خبرة في كتابة التقارير والتوثيق.

المهام والمسؤوليات
• المحافظة على انظمة العمل ولوائحه وموجودات النقابة ووثائقها.
• تحضير الخطط الاسبوعية والشهرية لقسم شؤون المهنة
• استقبال كافة الطلبات المقدمة من قبل المحامين و/او الشكاوي التي تخص شؤون المهنة وفرزها وتدقيقها .
• التنسيق مع الفروع بخصوص الطلبات الواردة التي تخص شؤون المهنة
• تنسيق اجتماعات لجنة شؤون المهنة للحصول على التوصيات اللازمة وتحضير جدول اعمال ومحاضر الاجتماعات وطباعة ما يخص الاجتماعات بالإضافة الى الاعمال اللوجستية.
• تحضير افادات التحقيق مع المحامين وكتابة التوصيات التي تراها اللجنة مناسبة، وتدقيقها وحفظها الكترونيا وورقيا.
• وضع كافة الطلبات و/او وكل ما يتعلق بمسلكيات المهنة التي تحتاج الى قرار مجلس النقابة في جدول اعمال وطباعته وتدقيق جداول اعمال الطلبات
• اعداد التقارير والاحصائيات اللازمة التي تخص شؤون المهنة.

2. مسؤول ملف الموارد البشرية

على المتقدم /ة للوظيفة ان يكون لديه المتطلبات التالية :
المؤهلات الأكاديمية والمهنية المطلوبة
1. أن يكون حاصلا على درجة البكالوريوس إدارة الأعمال، الماجستير في إدارة الموارد البشرية يعتبر ميزة.
2. خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال إدارة الموارد البشرية.
3. معرفة جيدة في قانون العمل الساري وأنظمة وقوانين العمل بشكل عام وقوانين وأنظمة نقابة المحامين.
4. مهارات استخدام البرامج المكتبية في الكمبيوتر والتعامل مع قواعد البيانات .
5. إتقان اللغة العربية وإجادة اللغة الإنجليزية.
6. مهارات في القيادة والاتصال والتواصل، تحمل ضغط العمل، والقدرة على التعامل مع الفئات المختلفة بشكل موضوعي.
المهام والمسؤوليات
• تطبيق اللوائح و القرارات والاوامر الادارية التي تصدرها النقابة في الامور المتعلقة بشؤون الموظفين والتأكد من المام الموظفين بها.
• القيام بالأعمال ذات العلاقة حسب ما يطلبه المدير العام.
• القيام بكافة ما يتعلق بشؤون الموظفين وما يتطلب ذلك من اجراءات تنظيم عقود الاستخدام والنقل والتعيينات وانهاء الخدمة.
• ادارة شؤن الموظفين من حيث أوقات الدوام وساعات العمل والعطل والاجازات تطبيقاً للنظام الداخلي الخاص بشؤون الموظفين، والاشراف على تطبيق خطة تدريب وتطوير الموظفين.
• التنسيق مع المدير العام فيما يتعلق بالتخطيط لكافة الاعمال الخاصة بشؤون الموظفين.
• التنسيق مع مدراء الدوائر لغرض الرقابة والاشراف على الموظفين ودوامهم للمحافظة على سير العمل.
• اتقان اللغتين العربية والانجليزية كتابة وقراءة ومحادثة.
• قدرة عالية على التنسيق والتواصل .
• القدرة على العمل ضمن فريق وتحمل ضغط العمل
• خبرة في كتابة التقارير والتوثيق.
• القيام بأي اعمال أخرى يكلف بها.

3. محاسب/ للعمل في فرع جنين والمحافظات الشمالية

المؤهلات والشروط المطلوبة
1. بكالوريوس محاسبة من جامعة معترف بها
2. المعرفة ببرامج الكمبيوتر
3. المعرفة ببرنامج بيسان للمحاسبة
4. تشجع النقابة الخريجين الجدد على التقدم للوظيفة
5. القدرة على التنقل بين المحافظات

يمكن للراغبين التقدم للوظيفة إرسال طلب يتضمن السيرة ذاتية، ورسالة تغطية لا تزيد عن نصف صفحة ، وأسماء ثلاثة معرّفين مهنيين وعناوين الاتصال بهم، وذلك إلى البريد الإلكتروني mai@palestinebar.ps
أو تسليم الطلب بمغلف مغلق إلى نقابة المحامين/ البيرة/ خلف وزارة العمل في موعد أقصاه نهاية دوام يوم السبت الموافق 11/02/2017 .

 



 

       

 

Sign In
Palestinian Bar Association - Developed By Jaffa.net- CopyRights@