إعلان صادر عن نقابة المحامين

نتائج امتحان دورة شهر نيسان 2016 لامتحان المزاولة الكتابي

بعد مصادقة مجلس النقابة على نتائج الامتحان لدورة شهر نيسان 2016 الكتابي ، وبعد مراجعة محاضر لجنة التصحيح والتدقيق ولجنة الرقابة الخارجية ولجنة فتح دفاتر الامتحان وتثبيت العلامات فقد بلغ عدد المتقدمين للامتحان (624) ممتحن في حين بلغ عدد المسجلين للامتحان (658) محامي متدرب وقد بلغ عدد غياب الذين تخلفوا عن حضور الامتحان من المسجلين (34) محامي متدرب في حين بلغ عدد الناجحين في الامتحان (512) ممتحن وقد بلغ عدد الراسبين (112) وبذلك تكون نسبة النجاح في هذا الامتحان 82%.

لقد اتبعت لجنة الامتحانات والتصحيح والتدقيق والرقابة كافة المعايير لضمان نزاهة الامتحان وكان ذلك بحضور المراقبين الخارجيين.

وبلغ عدد المتقدمين للامتحان دون تسديد الرسوم لعام 2016 (32) محام متدرب وعليه فانه يطلب من هؤلاء المحامين المتدربين غير المسددين للرسوم‘تسديد الرسوم القانونية خلال أسبوع من تاريخ إعلان النتائج تحت طائلة شطب الامتحان لهم بغض النظر عن النتيجة.

تم احتساب العلامات والحاصل للمجموع العام من 100 علامة بحيث تم تقسيم العلامة والناتج النهائي لكل متقدم للامتحان على 4 ويعتبر الحاصل على 58 % انه قد حصل على (14.5) علامة من (25) وقد أوصت لجنة التدريب بالمصادقة على جبر علامة (14.5) إلى (15) بحيث يعتبر ناجحا في الامتحان، أما من حصل على دون ذلك يعتبر راسبا في الامتحان وعليه فان نتائج الامتحان  تعلن وفقا للبيانات المقدمة.

وبعد مصادقة مجلس النقابة على هذه النتائج النهائية والتي تعتبر قطعية ولا ينظر بأية اعتراضات آو تظلمات.

وعليه فان مجلس النقابة يبارك للناجحين ويتمنى لمن لم يحالفه الحظ النجاح في المرة القادمة وعليهم الاستعداد للامتحان القادم،وسيعلن عن موعد الامتحان الشفوي وفقا للقدرة الاستيعابية للجان الامتحان بعد ان يعلن عن الأسماء وفقا للمواعيد التي ستقرر لاحقا.

مع الاحترام،،

تحريرا في 8/5/2016

مجلس النقابة

 

مرفق النتائج



 

       

 

Sign In
Palestinian Bar Association - Developed By Jaffa.net- CopyRights@