عمان 19 أيلول 2015
بدعوة من مجلس النواب الأردني نقيب المحامين يشارك في الوقفة التضامنية لنصرة الأقصى.

دعا النائب امجد مسلماني من خلال مجلس النواب الأردني نقيب المحامين المحامي حسين شبانة للمشاركة في الوقفة التضامنية لنصرة المسجد الأقصى وتنديدا واستنكارا وشجبا للمخطط الصهيوني لتقسيم المسجد وانتهاكات الاحتلال الإسرائيلي على الأرض والمقدسات.

وعبر نقيب المحامين عن سعادته الكبيرة بالشعور الوطني الأردني ومواقف جلالة الملك والشعب الأردني الداعمة والمساندة والمقاتلة الى جانب القضية الفلسطينية والتي هي قضية الأمتين العربية والإسلامية وطالب الحكومة الأردنية بالتصدي لمخططات الاحتلال الصهيوني وأبرزها محاولات إسرائيل بإنهاء الوصاية الأردنية على المقدسات بالقدس.

وكانت الوقفة التضامنية والتي شارك فيها ممثلا عن جلالة الملك ومعظم النواب الأردنيين ونقيبي المحامين الفلسطيني والأردني وممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني والقوى السياسية تحت شعار "القدس تناديكم"

وطالب النائب المسلماني الحكومه بموقف أكثر صرامة من دولة الاحتلال
وأضاف إن الموقف الملكي الذي يقوم به جلالة الملك عبد الله الثاني والموقف الشعبي موقفين غير مسبوقين في الانتصار للشعب الفلسطيني الشقيق في غزة وفي كافة أماكن تواجده.

وتخلل الوقفة مشاركة واسعة ومنهم النائب يحيى السعود والنائب عبد المجيد الاقطش والنائب مجحم الصقور والنائب خميس عطيه والنائب نجاح العزة .

حيث اكد الناطق باسم كتلة الإصلاح النيابية النائب أمجد المسلماني ان القدس وأقصاها قلب الإسلام والعروبة النابض مهوى أفئدة المسلمين والمسحيين من جميع أنحاء العالم وان القدس الشريف مسرى الرسول محمد صلى الله علية وسلم.

وفي السياق ذاته قال رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود على الحكومة الارتقاء إلى الموقف النيابي والشعبي في المطالبة بمزيد من الإجراءات ضد العدوان الإسرائيلي وآلة القتل التي تقتل الأبرياء في قطاع غزة.

وأعتبر السعود ان ما تقوم به اسرائيل هو جرائم حرب بحق الشعب الفلسطيني الأعزل وبدعم من الإدارتين الأمريكية والبريطانية في ظل وجود صمت دولي فاضح.

وقد أكد نواب وحضور أن الموقف الأردني وتحديدا الموقف الملكي بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني والموقف النيابي والشعبي بأنهما مواقف مشرفة وداعمة للشعب الفلسطني وقضايا الامة العربية العادلة.


 

       

 

Sign In
Palestinian Bar Association - Developed By Jaffa.net- CopyRights@