"بسم الله الرحمن الرحيم"
وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ

بيان صادر عن نقابة المحامين النظاميين الفلسطينيين
"الشهيد الطفل علي دوابشة"

الزميلا الزملاء الكرام.
جماهير شعبنا العربي الفلسطيني البطل.
تحية الحق والعربة'

تحية العجز وقلة الحيلة عن حماية احباب الله اطفالنا وفلذات اكبادنا, ومستقبلنا ومستقبل هذا الوطن الذي قدم شعبنا من اجله كل غالي ونفيس.

في صبيحة هذا اليوم طالعتنا الصحافة على جريمة يندى لها جبين الانسانية جمعاء,حرق طفل رضيع من اطفالنا الفلسطينيين امضى من العمر ثمانية عشر شهرا على ايدي قطعان المستوطنين الجبناء بطريقة بشعة وارهابية ليرتقي طيرا من طيور الجنة الى باريه.

ان هذه الجريمة التي ليست هي الاولى من نوعها ولن تكون الاخيرة في ظل صمت عربي ودولي مؤسف , وان هذا الارهاب الذي ينفذه قطعان المستوطنين الغرباء عن الارض والجغرافيا من خلال حماية يوفرها لهم جيش الاحتلال الذي لا يقل اجراما عنهم فما زالت حرب غزة جرح غائر في ضمير كل حر , وان الجرائم المتكررة بحق ابناء شعبنا البطل لهي خير دليل على ارهاب الصهاينة واجرامهم.

وبهذا الصدد

فان نقيب المحامين قام بالدعوة الى اجتماع طارىء للجنة الوطنية العليا المسؤولة عن المتابعة مع المحكمة الجنائية الدولية لغايات التحرك السريع والفاعل في تقديم اللوائح امام المحكمة وضرورة التحرك لحماية اطفال فلسطين.

كما وان نقابة المحامين ومن منطلق واجبها الوطني تدعوا القيادة السياسية الى اتخاذ القرارات الرادعة في معرض الرد على هذه الجريمة النكراء.

العزة والمجد لجماهير شعبنا المناضل,,

الجمعة 31 تموز 2015

نقابة المحامين

 



 

       

 

Sign In
Palestinian Bar Association - Developed By Jaffa.net- CopyRights@