اعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلان  صادر عن نقابة المحامين النظاميين الفلسطينيين

تعلن نقابة المحامين النظاميين الفلسطينيين بالتعاون مع مؤسسة الحق الى كافة الزميلات والزملاء الكرام المزاولين والمتدربين، عن عقد دورة تدريبية متخصصة من اجل دعم قدرات المحامين حول

" التعذيب في المواثيق الدولية والتشريعات المحلية ، المفهوم وآليات مكافحته "

وذلك في سياق عمل مؤسسة الحق  ونقابة المحامين على تعزيز ثقافة حقوق الانسان والتوعية ونشر المعرفة في مجال القانون الدولي .

حيث سيتم تقديم تدريب متخصص من قبل كادر مؤسسة الحق للمحامين يجمع بين النظري والتطبيقي حول التعذيب وتطور مفهومه التاريخي ، وتعريفه ومفهومه في المواثيق الدولية والمحلية وواقعه في الاراضي الفلسطينية المحتلة وآليات الحماية واستراتيجيات مكافحته ، الى جانب آليات زيارة اماكن الاحتجاز وآاليات رصد وتوثيق التعذيب وكيفية كتابة التقارير المتعلقة بالتعذيب وكتابة الافادات التي تؤخذ من الضحايا.

 سيتم عقد الدورة التدريبية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الرابعة عصرا في قاعة مركز الحق التطبيقي للقانون الدولي بمدينة رام الله. حيث سيتم توفير المواصلات والمبيت لمن هم من خارج رام الله.

فعلى الراغبين في حضور الدورة التدريبية تأكيد الحضور بإرسال السيرة الذاتية مع الخبرات على البريد الالكتروني التالي علما بأن العدد المطلوب 30 محامي مزاول ومتدرب:         

train@palestinebar.ps

         مواعيد الدورة هي :

  • الخميس الموافق 5/9/2013

  • الجمعة الموافق 6/9/2013

  • السبت الموافق 7/9/2013

  • الاحد الموافق 8/9/2013

لمحدودية الآماكن ، يرجى ارسال السيرة الذاتية مع الخبرات في موعد اقصاه يوم الاثنين الموافق 26/8/2013.

مع الاحترام ،،،

تحريرا في 20/8/2013

نقابة المحامين

 



 

        

 

 

دخول
نقابة المحاميين الفلسطينين - تنفيذ شركة يافا - جميع الحقوق محفوظة@2013