اجتماع مشترك بين مجلس نقابة المحامين وهيئة تسوية الأراضي والمياه - نقابة المحامين الفلسطينيين

    

 

اجتماع مشترك بين مجلس نقابة المحامين وهيئة تسوية الأراضي والمياه


استقبل عطوفة نقيب المحامين المحامي حسين شبانة وأعضاء من مجلس النقابة يوم أمس الثلاثاء في مقر النقابة وفد من هيئة تسوية الأراضي والمياه برآسة القاضي موسى شكارنة رئيس هيئة تسوية الأراضي والمياه، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك والدور التكاملي بين نقابة المحامين وهيئة تسوية الأراضي والمياه، ناقش الوفد كافة الأمور المتعلقة بمشروع تسوية الأراضي في الوطن واهم المعيقات التي تعرقل عمليات التسوية في المحافظات ومنها مشكلة عدم وجود قانون تسوية عصري يواكب المتغيرات، ونقص الموارد البشرية في الهيئة.

خلال الاجتماع تم الاتفاق على:

- ان يتم تشكيل لجنة قانونية لصياغة التشريعات لاعداد مسودة قانون تسوية للاراضي يواكب متطلبات العصر.

- أن تحدد هيئة تسوية الأراضي والمياه احتياجاتها من الموارد البشرية لتعمل نقابة المحامين على اشراك المحامين المتدربين في عمليات التسوية ضمن آليات معينة يتم الاتفاق عليها.

وحضر من مجلس نقابة المحامين عطوفة النقيب والمحامي ربحي قطامش أمين سر النقابة، والمحامي موسى الكردي أمين الصندوق، وكل من أعضاء المجلس المحامي فهد الشويكي  والمحامي أنطون سلمان، والمحامي غسان مساد.

ضم وفد هيئة تسوية الأراضي والمياه رئيس الهيئة وكل من: مدير عام التسوية الأستاذ سامر عودة، مدير المشاريع الأستاذ عمرو ناصر، مفتش محاكم التسوية الاستاذ محمد عمرو، ومن الدائرة القانونية الأستاذ يحيى بلبول.

 

نقابة المحامين

تحريرا في 26/10/2016                         

 

 



 

       

 

دخول
نقابة المحاميين الفلسطينين - تنفيذ شركة يافا - جميع الحقوق محفوظة@2013