اعلان نتائج الامتحان الشفوي لدورة نيسان 2016

بتاريخ 21/5/2016 و 28/5/2016 تم عقد الامتحان الشفوي للمحامين المتدربين لدورة نيسان 2016 الاول في مدرسة ذكور رام الله والثاني في مقر النقابة برام الله بمشاركة اربعة وعشرون لجنة من المحامين المزاولين الذين مضى على مزاولتهم المهنة عشرة سنوات وممن خضعوا للدورة التدريبية التي تم عقدها في السابق لتدريبهم على كيفية طرح اسئلة الامتحان بطريقة تربوية صحيحة وضمن معايير محددة تستخدمها كافة اللجان لإضفاء نوع من العدل بين اللجان و للمتدرب قدر الامكان، حيث تم استخدام الآلية الجديدة . كان عدد المتدربين المدرجين في القوائم (645) نجح ( 439) ورسب (194) وكان الغياب (12).

قام قسم التدريب بطاقمه الاداري بتقديم الدعم اللوجستي والاداري للجان الامتحان الشفوي من تحضير قوائم المتدربين وابلاغهم والاتصال باللجان بالاضافة الى تحضير أوراق الامتحان وتجهيز القاعات بإشراف رئيس لجنة التدريب الاستاذ فهد الشويكي.

وبعد الانتهاء من الامتحان استلم قسم التدريب اوراق الامتحان من اللجان حيث تم التأكد من العدد والتواقيع وقامت لجنة بتدقيق العلامات و تفريغها على جهاز الحاسوب بإشراف رئيس لجنة التدريب الاستاذ فهد الشويكي، لعرضها على المجلس لإعتمادها ونشرها على الموقع الرسمي للنقابة.

وبعد تفريغ العلامات تبين ان نسبة الناجحين هي 68% و نسبة الرسوب 30% و نسبة الغياب 2%. من مجموع المتقدمين.

 

مرفق التقرير وكشف علامات الناجحين



 

       

 

دخول
نقابة المحاميين الفلسطينين - تنفيذ شركة يافا - جميع الحقوق محفوظة@2013