القدس 20 أب 2015

دقماق تزور الاسير المحرر علان وتنقل رسالته

قامت المحامية بثينة دقماق عضو لجنة الاسرى في نقابة المحامين الفلسطينيين والمدير العام لمؤسسة مانديلا لحقوق الانسان بزيارة الاسير المحرر المحامي محمد علان في مستشفى برزلاي ترافقها المحامية حليمه ابو صلب.

و افادت دقماق بأن معنوياته عالية و ارادته صلبة و أن صحته بدأت في تحسن ويستطيع مغادرة المستشفى في الوقت الذي يسمح وضعه الصحي بذلك ، وقد وجه الاسير المحرر علان رسالة الى كافة احرار العالم وهذا ما جاء فيها.

"بسم الله الرحمن الرحيم"
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، أولا الحمد والشكر لله على هذا النصر ولا نصر الا من عند الله ، ومن ثم الشكر لكل من وقف وساهم دعم وأيد وتظاهر متضامنا معي ، واشكر نقابة المحامين ونقيب المحامين ولجنة الاسرى في نقابة المحامين و كل الشكر لزملائي المحامين و اسرة مكتبي ، والشكر الى كافة اعضاء المؤسسات الحقوقية وغيرها في الداخل والخارج وكل من وقف معي ، وإنني فخور بالموقف الشعبي المتضامن معي .

بدوره وجه رئيس لجنة الاسرى المحامي سليمان ياسين الشكر الجزيل لكل من ساند علان من الزميلات والزملاء وكافة المؤسسات والى المحامية دقماق على دورها الوطني والنضالي في وقوفها الى جانب اسرانا البواسل ومتابعتها قضية الاسير علان بشكل حثيث منذ تكليفها من قبل مجلس النقابة في بداية خوض الاسير المحرر علان اضرابه عن الطعام نصرة للحق والحرية.

كما أكد رئيس لجنة الاسرى بان اللجنة ستستمر في دورها الوطني تجاه اسرانا البواسل ووفقا للخطط التي اعدتها نصرة لهم.

نقابة المحامين

 



 

       

 

دخول
نقابة المحاميين الفلسطينين - تنفيذ شركة يافا - جميع الحقوق محفوظة@2013