رام الله 27 شباط 2015

"نقيب المحامين يعقد اجتماع تشاوري مع رئيس اللجنة الوطنية العليا"

عقد نقيب المحامين المحامي حسين شبانة اجتماع تشاروي مع رئيس اللجنة الوطنية العليا لمتابعة محكمة الجنايات الدولية بحضور عضو مجلس النقابة المحامي احمد النتشة وعدد من الخبراء في القانون الدولي الجنائي والعام وعدد من المحامين ذات الاختصاص في هذا المجال.

وقد تخلل الاجتماع تبادل الآراء القانونية واوراق العمل ووجهات النظر في مسألة التوجه للمحكمة الجنائية الدولية لغايات محاكمة قادة الاحتلال الإسرائيلي المتكررة بحق أبناء شعبنا الفلسطيني ومقدساته وإمكاناته.
وقد عقد الاجتماع بين نقابة المحامين بمركزيها "مركز القدس ومركز غزة" عبر تقنية الفيديو كونفرنس وحضر الاجتماع أعضاء المجلس في مركز غزة إضافة إلى محامين وخبراء في نفس المجال.

بدروره عبر نقيب المحامين عن سعادته بنجاح الاجتماع وأضاف إن نقابة المحامين بمركزيها "القدس,غزة" أخذت على عاتقها مساندة وتقديم جميع الإمكانيات والخبرات لمساندة اللجنة الوطنية العليا في السير قدما بهذا الملف الهام وعبر عن شكره لنائب النقيب وأعضاء المجلس في مركز غزة على اهتمامهم وايجابيتهم في هذا الموضوع وكذلك شكر رئيس اللجنة الوطنية العليا د.صائب عريقات على حضوره الاجتماع كاملا وثاراته لنقاط هامة جدا يجب البناء عليها ومؤازرتها.

وقال د.عريقات عودتنا نقابة المحامين الفلسطينيين على مواقفها الوطنية الخالصة واثبت لنا المحامي الفلسطيني بأنه قادر على خوض المعركة القانونية بخطى الواثق والمطمأن.

 



 

       

 

دخول
نقابة المحاميين الفلسطينين - تنفيذ شركة يافا - جميع الحقوق محفوظة@2013