رام الله 29 كانون الاول 2014
"نقيب المحامين يستقبل رئيس مجلس القضاء العسكري"


استقبل نقيب المحامين المحامي حسين شبانة وعضو مجلس النقابة المحامي محمد جرار رئيس هيئة القضاء العسكري سيادة اللواء إسماعيل فراج ومديرة العلاقات الدولية في هيئة القضاء العسكري شروق عجاج في مقر نقابة المحامين الرئيسي.

جاءت هذه الزيارة ضمن خطة نقابة المحامين المتكاملة بضرورة الاجتماعات الدورية مع أطراف العدالة بشكل عام من اجل تذليل العقبات التي تعترض عمل المحامين وإيجاد الحلول القانونية ضمن منظومة يحكمها القانون وتسودها العدالة.

بدوره قال اللواء إسماعيل فراج إن دور المحامي في المحاكم العسكرية دور أصيل ومهمته مهمة سامية ونحن نحترم عمل المحامي ونحترم مهنة المحاماة ومستعدون للتنسيق والتشبيك المستمر لتقديم أفضل الخدمات للمحامي الفلسطيني وكذلك تسهيل مهمته النبيلة،كما وعبر عن سعادته لدور نقابة المحامين الرائد على مستوى الوطن وعلى مستوى علاقاتها الإقليمية والدولية.

ورحب نقيب المحامين برئيس هيئة القضاء العسكري كما وعبر عن سعادته لتفهم القضاء العسكري لدور المحامي الفلسطيني واعتبارية نقابة المحامين التي بدورها وجب عليها حماية أعضائها والدفاع عن حقوقهم وإرساء مبدأ سيادة القانون وحماية الحقوق والحريات العامة.

ومن المقرر أن تستمر الاجتماعات الدورية مع كافة أركان العدالة وذلك لما فيه المصلحة العامة للجهاز القضائي والخدمة الأمثل للمواطن الفلسطيني.



 

       

 

دخول
نقابة المحاميين الفلسطينين - تنفيذ شركة يافا - جميع الحقوق محفوظة@2013