نقيب المحامين يودع خبير الدفاع اندريا بيغاتسي

رام الله - 6 تشرين ثاني 2014 ، تحت رعاية نقيب المحامين وأعضاء مجلس النقابة، نظمت نقابة المحامين هذا اليوم حفل وداع لخبير الدفاع اندريا بيغاتسي بحضور عدد من أعضاء الهيئة العامة للنقابة وممثلين رفيعي المستوى من بعثة الشرطة.

يجدر بالذكر أن خبير الدفاع اندريا بيغاتسي من بعثة الشرطة الأوروبية عمل لمدة سنة ونصف مع نقابة المحامين حيث فرزت النقابة في بداية عمله معها من المجلس المحامي محمد جرار عضو مجلس النقابة ومن كادرها التنفيذي المحامي موسى جرادات والمحامي محمد سلطان لتسهيل المهمة والتنسيق المستمر مع البعثة من خلال الخبير اندريا بيغاتسي.

وقد قام بيغاتسي من خلال بعثة الشرطة الأوروبية بتنظيم تدريب متخصص لمحامين فلسطينيين في أوربا حول قانون الجريمة الالكترونية ولحق هذا التدريب تنظيم دورات متخصصة للمحامين الفلسطينيين استهدفت كافة محافظات الوطن،إضافة إلى تسهيل مهمة النقابة على المستوى الدولي وكانت أهم النتائج توقيع اتفاقية تعاون مع نقابة فلورنسا حول تأهيل الكادر التنفيذي للنقابة وإعادة هيكلة النقابة إضافة إلى تبادل الخبرات ما بين النقابتين الشركتين.

وانصب عمل بيغاتسي أيضا على ترتيب عدة اجتماعات للمانحين الدوليين في نقابة المحامين وكانت أهم نتائجها فتح العديد من الأفاق مع مانحين جدد وتقديم عدة اقتراحات حول عدة مشاريع تطمح النقابة أن تحصل على الموافقة عليها في المستقبل القريب.

بدوره نقيب المحامين شكر اندريا بيغاتسي على جهوده المثمرة الذي قدمها لنقابة المحامين وللشعب الفلسطيني ولتطوير مهنة المحاماة ودعم سيادة القانون،وشكر ممثلي بعثة الشرطة الأوروبية على اهتمامهم البالغ بالمحامي الفلسطيني وبمهنة المحاماة.

حيث قال اندريا بيغاتسي اشكر من كل قلبي كل محامي فلسطيني واشكر صديقي وزميلي نقيب المحامين الذي جعل الفرصة سانحة لأشعر بأنني محامي فلسطيني بامتياز.

وأضاف سوف أتواصل مع نقابة المحامين ومع أصدقائي الفلسطينيين من خلال مقر إقامتي في ايطاليا.

واكد على ان بعثة الشرطة الأوروبية ومن خلال تجربتها الفريدة مع نقابة المحامين الفلسطينيين فرزت الخبيرة فاليري مارشو لتحل مكاني في التنسيق واستكمال المشاريع والعلاقة البناءة مع نقابة المحامين.

وفي نهاية الحفل قام نقيب وأعضاء مجلس نقابة المحامين بمنح بيغاتسي درع نقابة المحامين وخارطة فلسطين إضافة إلى رسالة شكر وتقدير.


 

       

 

دخول
نقابة المحاميين الفلسطينين - تنفيذ شركة يافا - جميع الحقوق محفوظة@2013