إعلان صادر عن نقابة المحامين النظاميين الفلسطينيين

 

تعلن نقابة المحامين النظاميين الفلسطينيين  عن حاجتها إلى عدد من المحاميين/ات النظاميين/ات من أجل الاشتراك في جلسة تحضيرية ليوم واحد ضمن مشروع " دعم تقديم خدمات الأمن والعدالة للنساء ضحايا العنف"  بالشراكة مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة، ضمن الشروط التالية :

 

  • على المتقدم/ة أن يكون/تكون ذو خبرة في القوانين الشرعية والجزائية.
  • على المتقدم/ة أن يكون/تكون عضواً في نقابة المحامين الفلسطينيين ومزاولاً/ةً لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات  ولا تزيد عن خمس سنوات.
  •  على المتقدم/ة أن يكون/تكون ذو خبرة  لمدة عام على الأقل في مجال العمل مع النساء ضحايا العنف، أو يكون/تكون لديه/ا الرغبة في التخصص بهذا المجال.
  • على المتقدم/ة أن يكون/تكون ملتزم/ة لمبادئ حقوق الإنسان.
  • خبرة في التعامل مع قضايا النوع الاجتماعي.
  • على المتقدم/ة الالتزام ببرنامج تدريبي لاحقا لمدة ثلاث أشهر في مجال تقديم خدمات الأمن والعدالة للنساء.

 

تهدف هذه الجلسة إلى اختيار 20 محامياً ومحامية للالتحاق في برنامج تدريبي متخصص الذي سيزود المحامين بالآليات القانونية والدفاعية من أجل التطوع في تمثيل النساء ودعمهن من الناحية القانونية وخاصة قضايا العنف المبني على النوع الاجتماعي،  والنساء اللواتي في نزاع مع القانون. وسيتم خلال الجلسة التحضيرية مناقشة المواضيع ذات الصلة وإعطاء المعلومات عن المشروع وسيتم تسيير بعض التدريبات والنقاشات من أجل فحص توجهات المحاميين/ات المعنيين/ات بالتدريب المتخصص لاحقاً.

سيتم تحديد المكان لاحقا.

 

للتسجيل الرجاء إرسال سيرة الذاتية على البريد الالكتروني rawan@palestinebar.ps   أو على رقم فاكس 2986805 في موعد أقصاه 20/10/2014.

 

تحريرا بتاريخ 13/10/2014

نقابة المحامين

 



 

       

 

دخول
نقابة المحاميين الفلسطينين - تنفيذ شركة يافا - جميع الحقوق محفوظة@2013