نقابة المحامين تستقبل وفد من قيادة الشرطة ومستشار الرئيس

 

رام الله-نقابة المحامين 11 أب 2014

استقبل نقيب المحامين المحامي حسين شبانة وأعضاء مجلس النقابة المحامي احمد النتشة والمحامي يزيد الحاج قاسم والمحامي سلامة هلسة وفد رفيع المستوى ضم مستشار الرئيس للشؤون القانونية الوزير حسن العوري ونائب القائد العام للشرطة العميد جهاد مسيمي والعقيد عمر البزور والعقيد ناصر حنني.

وتأتي هذه الزيارة الاعتيادية ضمن إطار التفاهمات المبرمة من السابق بضرورة الاجتماعات الدورية والتشاورية والوقوف على العقبات التي تعترض عمل المحامين ومعالجتها بالشكل السريع والمناسب وضمن الإطار القانوني الواجب التطبيق.

بدوره نقيب المحامين رحب بالوفد الزائر واعتبر هذا الاجتماع الدوري ضروري وهام من اجل صقل الأداء وتطوير التعاون المشترك والذي من شأنه خدمة المصالح القانونية المشتركة وتكريس مبدأ سيادة القانون.

من جانبه معالي الوزير حسن العوري عبر عن انتماءه الصادق لنقابة المحامين وأعرب عن سعادته بالدور الوطني والقانوني التي تقدمه النقابة سيما النقلة الموضوعية التي أحرزتها النقابة مؤخرا في نشر الثقافة القانونية وكذلك تفعيل دور وواجب النقابة الوطني والسياسي.

وعبر العميد جهاد مسيمي عن سعادته وإعجابه بأداء نقابة المحامين وتفعيل دورها الوطني والاجتماعي وأكد على حق النقابة في ممارسة صلاحياتها الرقابية.

وأضاف قائلا إن الأقدر من الجميع أن تقوم نقابة المحامين بتأدية دور سيادة القانون واحترامه وكذلك لها كامل الحق في استخدام كافة الأدوات القانونية لغاية حفاظها على مصالح أعضائها وكذلك ممارسة دورها الرقابي المتضمن حماية الحقوق والحريات العامة.

وبالتالي تم الاتفاق على متابعة كافة القضايا المشتركة وكذلك مواصلة الاجتماعات بشكل دوري للوقوف على كافة العقبات وتذليلها لما فيه المصلحة العامة.



 

       

 

دخول
نقابة المحاميين الفلسطينين - تنفيذ شركة يافا - جميع الحقوق محفوظة@2013